اعلان 728 × 90

الاهلى نيوز.. "يلا كورة" اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19-1-2016 ، اهم واخر اخبار الاهلى وصفقات اليوم 19 يناير 2015

الاهلى نيوز.. "يلا كورة" اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19-1-2016 ، اهم واخر اخبار الاهلى وصفقات اليوم 19 يناير 2015

زوارنا الاعزاء ومتابعينى الكرام نقدم لكل متابعى نادى الاهلى والى جمهور نادى الاهلى اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 19-1-2016  ونقدم اليكم عاجل نادى الاهلى وسنتناول عقود احتراف نادى الاهلى وايضا الاعارات الشتويه مع اخبار مبارايات الاهلى وسوف نتناول تدريبات اللاعبين واخراخبار الاعارات الشتويه الجاريه بين اللاعبين وسوف نقدم لكم كل جديد من خلال متابعه مستمره لزوارنا الكرام تعرفوا على اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 19 يناير 2016 ..



 الإصابات التى لحقت بنادى الأهلي وكيف سيواجها بيسيرو 


لحقت لعنة الإصابات فى نجوم الأهلي وذلك قبل مباريات هامة سوف يخوضها الفريق الأحمر في الدوري المصري. ومن المقرر أن يواجه نادى الأهلي نظيره نادى الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم و بعدها  بثلاثة أيام  سوف يخوض مباراة الاتحاد السكندري لتنتهى مباريات المارد الأحمر في يناير الحالي.

وسوف يواجه الأهلي نظيره إنبي في اطار مبارايات الدورى 3 من فبراير المقبل  ومن ثم فان مباراة القمة المصرية التي ستجمع الأهلي بالزمالك في الـ 9 من نفس الشهر.

ويحتل نادى الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحده عن مصر للمقاصة والزمالك. ويغيب عن نادى الاهلى المهاجم الجابوني ماليك وهداف الفريق الغياب عن الأهلي عن مباراة الاسماعيليه و مواجهتى الإسماعيلي والاتحاد السكندري علماً بأن هذا اللاعب قد غاب عن لقاء الداخلية فى الجولة الـ14 للدوري في المباراة والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

حيث أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إيفونا انإصابته بتمزق في العضلة الخلفية التى تعرض لها في مباراة المقاولون العرب والتى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف. ويحتل اللاعب ايفونا صدارة هدافي الأهلي برصيد 5 أهداف هدف في أسوان ، وهدفين في الشرطة وهدفين  في حرس الحدود.


مدرب الأهلي يجيب.. هل متعب أصبح مهاجم الـ15 دقيقة فقط؟


لا يرى مدرب النادي الأهلي محمد عبدالعظيم عظيمة أن عماد متعب مهاجم الفريق أصبح لا يصلح سوى للعب لمدة 15 دقيقة فقط.
وبعدها يتواجد متعب على مقاعد البدلاء لنادى الأهلي وسوف يتم الاستعانة به في الدقائق الأخيرة من المباريات في الفترة الأخيرة.
وقد أشار عظيمة في تصريحات أبرزها مراسل "يالاكورة" " ان متعب مهاجم كبير وهو يمتلك قدرات هائلة واشراكه في المباريات يعود الى رؤية الجهاز الفني فقط لان الجهاز الفنى هو صاحب القرار..


واضاف محمد عبد العظيم  مندهش من حديث البعض حول اللاعب متعب وانه اصبح لا يصلح للعب إلا لمدة 15 دقيقة بسبب عامل السن وبسبب اللياقة البدنية وقد أضاف ان اللاعب  متعب قد سبق وأن شارك منذ بداية المباريات وظهر بشكل جيد و اللاعب لياقته البدنية جيدة ويشارك في التدريبات  الجماعيه مع زملائه بكل بحماس .


واختتم عبد العظيم كلامه ان اللاعب متعب هداف بالفطرة وهو لاعب يمتلك ميزة خاصة وهي انهاء المباريات بفضل تلك الموهبة مثل ما حدث في لقاء الانتاج الحربي وقد أكد اننا لا نصنف متعب كلاعب لا يستطيع لعب مباريات كاملة".


مدرب الأهلي: زيزو لا يتدخل فنيا و سبب اعارة زكى هى الاصابه 


أوضح المدرب المساعد للأهلي محمد عبد العظيم "عظيمة" بأن قرار إعارة اللاعب محمد حمدي زكي خلال فترة الانتقالات الشتوية جاء وفقاً للرؤية الفنية للجهاز بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو قد أكد أن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم لا يتدخل فنيا.
وقد قرر نادى الأهلي اعارة لاعب الاتحاد السكندري السابق خلال موسم الانتقالات الجاري من أجل ان يكتسب اللاعب  مزيد من الخبرة ويحصل على فرصة المشاركة بشكل أكبر في المباريات.


واضاف عظيمة في تصريحاته للصحفيين ان اللاعب حمدى زكى لاعب جيد وهو اضافة للفريق ولكن الإصابة التى تعرض لها فى معسكر الفريق بالامارات قد لعبت دور كبير فىاعاقة تقدمه مع الفريق وقد تمت الموافقة على اعارته خلال فترة الانتقالات الشتوىه الحاليه لمنحه ليحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى.


وشدد عظيمة على ان اللاعب يمتلك إمكانيات جيده بدنية وفنية ولكن الجهاز الفنى فضل الموافقة على إعارته حتى يعطيه فرصه اللعب بشكل اساسى وقد اشار ان قرار قطاع الكرة بإعارته قد صدر بعد الحصول على موقف الجهاز الفنى من اللاعب.
وعلى صعيد اخرقد أكد عظيمة أن عبد العزيز عبد الشافي لا يتدخل في أمور الفريق فيما يخص قيد أو استبعاد اللاعبين من قائمة الفريق.


وان هناك منظومة عمل داخل النادى الاهلى يعلمها الجميع وهى تسير وفقا للمبادئ حسب الاختصاصات وفقاً للخطة التى يتم السير عليها ونحن نقدر الكابتن زيزو جيداً ولكن لا يوجد واصى على فريق الكرة الذى يقوده فنياً الخواجة البرتغالى جوزيه بيسيرو وجهازه المعاون والجهاز الفنى هو من يحق له اتخاذ القرار .

Item Reviewed: الاهلى نيوز.. "يلا كورة" اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19-1-2016 ، اهم واخر اخبار الاهلى وصفقات اليوم 19 يناير 2015 Rating: 5 Reviewed By: Unknown
الاهلى نيوز.. "يلا كورة" اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19-1-2016 ، اهم واخر اخبار الاهلى وصفقات اليوم 19 يناير 2015 Reviewed by Unknown on 1:22 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : الاهلى نيوز.. "يلا كورة" اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19-1-2016 ، اهم واخر اخبار الاهلى وصفقات اليوم 19 يناير 2015

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *